تنفيذ 11  إزالة حالة تعدِّي على أملاك الدولة وبناء مخلف بفايد الإسماعيلية صور.. 
تنفيذ 11  إزالة حالة تعدِّي على أملاك الدولة وبناء مخلف بفايد الإسماعيلية صور.. 


الإسماعيلية: تنفيذ 11 إزالة حالة تعد على أملاك الدولة وبناء مخالف بفايد

محمد عبادي

الخميس، 25 أغسطس 2022 - 07:29 م

تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ما تم تنفيذه اليوم من إزالة التعديات، تنفيذًا لقرارات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، مشددًا على أهمية التنسيق بين المراكز و كافة الأجهزة التنفيذية و المختصة لتنفيذ المستهدف من الموجة بكل حسم. 
وذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على أملاك الدولة و إزالة التعديات عليها و فرض هيبة الدولة على أراضيها، و في إطار توجيهات اللجنة العُليا لاسترداد أراضي الدولة و مع بداية انطلاق الموجة الـ٢٠ لإزالة التعديات على أملاك و أراضي الدولة و الأراضي الزراعية. 

اقرأ أيضا|محافظ الإسماعيلية يشهد فعاليات "الأسبوع العالمي للمياه"

محذرًا بعدم التهاون فى استرداد حق الدولة و التصدِّي لأى شكل من التعديات. 

و في هذا السياق قامت الوحدة المحلية لمركز و مدينة القصاصين اليوم و بحضور رئيس المركز و المدينة و قوات إنفاذ القانون، و عدد كبير من القيادات الأمنية، بحملة إزالة مكبرة، و قد أسفرت أعمال الحملة عن تنفيذ ١١ حالة إزالة على مساحة ١٤٦١م٢، و هى ٨ حالات تعدي على مساحة ١٢٠١م٢ ولاية الأوقاف عبارة على أسوار و مباني غير مكتملة، ٢ حالة تعدي على مساحة ١٦٠ م٢ ولاية الزراعة عبارة عن أسوار و مباني غير مكتملة ، ١ حالة تعدي على مساحة ١٠٠ م٢ تعدي على حرم الري، و قد تمت الإزالة بمعدات مجلس المدينة.
 
و على الفور قامت الأجهزة المعنية بإزالة التعديات، و اتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين؛ و ذلك حفاظًا على هيبة الدولة و سيادة القانون.

و في قرية هويس سرابيوم بمركز و مدينة فايد، تم تنفيذ إزالة فورية في حضور سكرتيرة القرية و القوات الأمنية بمنطقة أبو ربيع للدور الثاني علوي بأحد المنازل عبارة عن صبة خشبية على مساحة ٧٦.٥ متر بدون ترخيص.

و وجَّه "بشارة" رؤساء المراكز و المدن و الأجهزة التنفيذية بالمحافظة للتأكد من القضاء و إنهاء التعديات على أراضي أملاك الدولة و الأراضي الزراعية و المرور على الأراضي المستردة؛ لمنع التعدِّي عليها مرة أخرى مع العمل على سرعة إزالة أيَّة تعديات فى المهد و اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كلّ من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة